الأهلي الأهلي

الليلة ..الأهلي في مواجهة الترجي لحسم لقب الأميرة السمراء

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 10:32 ص

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، الجمعة 2 نوفمبر، نحو ستاد برج العرب حيث يستضيف فريق الكرة للنادي الأهلي نظيرة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الساعة التاسعة مساءً.

ويسعى الأهلي على تأكيد تفوقه على حساب الأندية التونسية، والفوز بنتيجة إيجابية بفارق أهداف تسهل عليه مباراة العودة النهائية في دوري الأبطال المقرر إقامتها بتونس الجمعة المقبلة ويخوض الأحمر مباراة اليوم، وسط غياب مجموعة من اللاعبين، أبرزهم هشام محمد محمد نجيب الذي خضع لعملية جراحية، منذ أسابيع قليلة عقب تعرضه للإصابة وعلى معلول الذي يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى جونيور اجاى التي يغيب أيضا لمده الذي تعرض للإصابة في مباراة الأهلي الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا وناصر ماهر ومؤمن زكريا لأسباب فنية.

ويتسلح الأهلي باللاعبين أصحاب الخبرات، حيث تضم القائمة شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل وحسام عاشور وعمرو السولية، وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمودي، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي ووليد أزارو.

وصرح كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والترجي التونسي، أن خط هجوم الأهلي جاهز وقادر على التعامل بشكل إيجابي مع مواجهة الغد الهامة أمام بطل تونس. مؤكدًا أنه حرص على إعداد لاعبي الخط الأمامي فنيًا ونفسيًا وبدنيًا لمواجهة الغد.

 وعن أكثر الأشياء التي تشعره بالقلق قبل مواجهة نهائي إفريقيا، غدًا، قال كارتيرون: “مشاعر القلق تنتهي في الأمتار الأخيرة التي تسبق المباريات”، مؤكدًا أنه يشعر بالقلق الطبيعي قبل فترة من المباريات، ولكن قبلها بعدة أيام تنتهي هذه المشاعر تمامًا، لأنه وقتها يكون قد تمكن من دراسة المنافس بشكل كامل، ونجح أيضًا في تجهيز لاعبيه نفسيًا وفنيا للقاء.

وحدد مسئولو الأهلي موعد فتح وغلق بوابات ملعب برج العرب للجماهير في مواجهة الأهلي والترجي، بالتنسيق مع الجهات التنظيمية في الكاف والأمن المصري.

ومن المقرر فتح البوابات في تمام الساعة الثانية ظهراً على أن يتم غلقها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي اليوم كالتالي‫: حراسة المرمي: محمد الشناوي. خط الدفاع: أحمد فتحي وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن اشرف. خط الوسط : حسام عاشور وعمرو السولية وأحمد حمودي وإسلام محارب.. خط الهجوم وليد سليمان ووليد ازارو.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة