استمرار وصول الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم
استمرار وصول الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم


صور| استمرار وصول الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم لشرم الشيخ

محمد مصطفى كمال- آية سمير- إسراء كارم- أسامة الشريف

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 03:40 م

شهد مطار شرم الشيخ الدولي اليوم وصول عدد كبير من الشباب المشاركين في منتدى شباب العالم، حيث تنطلق فعاليات النسخة الثانية للمنتدى من مدينة شرم الشيخ في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر.

 

 

ويشهد المطار حاليا استمرار وصول واستقبال الوفود المشاركة، بتزيينه بشعار ولافتات التسويق للمنتدى، فيما تقدم إدارة المنتدى من خلال الشباب المنظمين له خدمات استقبال المشاركين وإرشادهم و إمدادهم بكافة المعلومات حول المشاركة في أنشطة المنتدى.

 

 

ويستمر توافد الشباب المشاركين في المنتدى ويصل عددهم إلى نحو 5000 شاب وشابة من 160 دولة بالتزامن مع استمرار ورش العمل التحضيرية التي تسبق انطلاق أعمال المنتدى والتي تناقش عدة قضايا منها أجندة 2063 وأفريقيا التي نريدها وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل.

 

 

وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بمشاركة شباب من جميع أنحاء العالم في محفل دولي ثري، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة