عبدالمنعم شطة
عبدالمنعم شطة


خاص| شطة: الكاف يوقع عقوبات على الترجي عقب نهائي أفريقيا

شادي محمد

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 03:44 م

أكد عبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ولاعب الأهلي الأسبق، على صعوبة مباراة اليوم بين المارد الأحمر والترجي التونسي، في ذهاب نهائي البطولة الإفريقية، المقرر إقامتها بإستاد الجيش ببرج العرب.

 

وقال «شطة»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» "أتوقع أداء جيد من الأهلي ونتيجة ايجابية تسهل لقاء العودة برادس وأتمنى نتيجة إيجابية"، موضحًا أن مباراة النهائي 180 دقيقة مقسمة على شوطين أحدهم في القاهرة والآخر في تونس.

 

وأشار نجم الأهلي الأسبق أن الأهلي يعاني من بعض المشاكل تتمثل في الغيابات وفي خط الدفاع، مؤكدًا أن الترجي في مباراة اليوم مختلف عن المباريات السابقة.

 

وأضاف شطة، أن نادي الترجي يضع كل إمكانياته وتركيز لهذه المباريات، فضلًا عن سفر ما يقرب من 2000 مشجع تونسي لحضور المباراة، وهو حدث لم يحدث من قبل، مشيرًا إلى أن الفريق التونسي قد قام بحجز طائرة خاصة لنقل الفريق.

 

وأوضح شطة، أن دوافع الفوز بالأميرة الإفريقية كبيرة، خاصة بعد زيادة المكافئات المالية ل4 ملين دولار.

 

وعن الأحداث الأخيرة من جمهور الترجي ضد فريق الأول من أغسطس، قال شطة إنه من المؤكد صدور عقوبات على الترجي، ولجنة الانضباط ستجتمع وبناء على تقرير مراقب المباراة سيتم تحديد نوع العقوبة.

 

ويستضيف الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة فريق الترجي التونسي بملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر حضور نحو 60 ألف مشجع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة