الأهلي والترجي - صورة أرشيفية
الأهلي والترجي - صورة أرشيفية


الصحافة التونسية: الأهلي «مرتبك» والترجي استوعب درس «رادس»

عمر البانوبي

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 - 06:15 م

أفردت الصحافة التونسية مساحات كبيرة للتغطية التمهيدية لمباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر انطلاقها في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة «الصحافة» التونسية، إن الترجي أمامه فرصة لاستغلال الأهلي الذي وصفته بالمرتبك فنيًا، في ظل استيعاب درس الهزائم التي تلقاها كبير تونس على ملعبه بمدينة رادس.

وأضافت الصحيفة التونسية :"اهتزّت شباك الترجي الرياضي مرّة واحدة خارج ميدانه خلال أخر 6 مقابلات لعبها الفريق في رابطة الأبطال هذا الموسم، وكان ذلك في الدور نصف النهائي وفي المجموع قبل الترجي هدفين فقط خلال هذه المسابقة بعيدا عن رادس".

ونوهت الصحيفة قائلة :"الانتصار في مصر ليس صعبا على الترجي فقد سبق له أن اقترب خلال اخر المواعيد من الانتصار على الأهلي ولكن بعض التفاصيل حالت دون ذلك واليوم فإن الترجي سيحاول إحراز أكبر ما يمكن من الأهداف فمقابلته ضد أول أغسطس الأنجولي كانت صعبة بسبب فشل الفريق في التسجيل خلال مقابلة الذهاب ما جعل مقابلة الإيّاب تكون شديدة التعقيد ولا نعتقد أن الترسانة الهجومية التي يملكها الترجي عاجزة عن التهديف اليوم فالمساحات ستتوفّر كثيرا للترجي المطالب بالسعي من أجل الاستفادة من كلّ فرصة تتاح له".

وأكدت صحيفة «الصريح» التونسية، غياب الثنائي هيثم الجويني وأيمن بن محمد وهما من العناصر المؤثرة في صفوف الترجي عن اللقاء.

وأوضحت أن الثنائي بن محمد والجويني قد أدى تدريبًا منفردًا بالجري حول الملعب خلال المران الختامي قبل مواجهة الأهلي الليلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة