صلاح حسب الله  متحدث مجلس النواب
صلاح حسب الله متحدث مجلس النواب


فيديو| متحدث البرلمان: انطلاق منتدي الشباب بشرم الشيخ يؤكد أن مصر دولة قوية 

رضا خليل

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 10:25 ص

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث بإسم مجلس النواب، إن انعقاد منتدى شباب العالم  في مدينة السلام  شرم الشيخ يؤكد أن مصر دولة قوية، ولن تتوقف ثانية عن استكمال أجندتها، مشيرا الى أن العمل الإرهابي الخسيس الذي تعرضت له يمكن أن تتعرض له أي دولة.

وأضاف "حسب الله"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة اكسترا نيوز ، اليوم، السبت 3 نوفمبر، أن مصر دولة آمنة، وماضية قدمًا لردع الإرهاب الأسود واجتثاته من جذوره.

وتابع :" الهدف الحقيقي لمنتدى شباب العالم هو التمكين الحقيقي للشباب، وأن يكون هناك منصة حقيقية للشباب المصري تجمعه مع كل شباب العالم"، مؤكدًا أن كل مؤسسات الدولة تعمل ككتلة واحدة من أجل مصلحة مصر.

وأوضح " حسب الله " أن هناك تمثيل لمجلس النواب في منتدى شباب العالم وسيتم طرح الأجندة للبرلمان مشدد على أهمية المنتدى واستمرار انعقاده في وقته المعتاد يعكس للعالم أجمع قوة الدولة المصرية ووجود تفكير مشترك وتمكين حقيقي للشباب المصري سياسيًا، ومد الجسور لهم مع العالم لإيجاد أجندة مشتركة ومنصة شبابية تجمعهم للتخطيط لمستقبل العالم.

وينطلق اليوم منتدى شباب العالم في دورته الثانية من أرض السلام شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد من زعماء وقادة العالم، و52 وفد رسمي، ومشاركة 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة