باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


«كارتيرون»: أغلقنا ملف مباراة الذهاب ونفكر في لقاء العودة بتونس

إبراهيم مدكور

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 01:27 م

 

قال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق أغلق ملف مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية أمس، وبدأ التفكير في مباراة العودة التي تقام في رادس يوم 9 نوفمبر الجاري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز علي الترجي 3-1، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأكد كارتيرون، صعوبة مباراة العودة، وأن النهائي لم يحسم بعد، خاصة أن هناك 90 دقيقة مازالت متبقية وفي غاية الأهمية، وستكون على ملعب الترجي ووسط جماهيره.

وقال المدرب الفرنسي: "سنقاتل من أجل حصد اللقب في لقاء العودة في تونس والعودة باللقب إلى مصر، خاصة أننا سنكون على موعد مع فريق جدير بالاحترام وسنستعد له بشكل جيد".

وأوضح أن الأهلي أتيحت له العديد من الفرص أمام الترجي ولكن الأهم أن نكون أقوياء في لقاء العودة من أجل العودة باللقب، مؤكدا أن أحمد فتحي كان جيدًا قبل اللقاء، وبالطبع كنا نحتاج إلى المخاطرة خاصة وأننا نخوض مباراة نهائية.

وأوضح أنه أبلغ لاعبيه قبل مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب، أن النهائي يُلعب على شوطين (ذهاب وإياب) وأنه يثق في قدراتهم وإصرارهم علي تحقيق اللقب في لقاء العودة.

وأوضح كارتيرون: "لم نطلب اللجوء للفيديو في ضربة جزاء الترجي لأننا كنا نعلم أنها بالفعل ضربة جزاء".

وأشاد المدير الفني للأهلي، بالشكل الحضاري الذي ظهرت عليه جماهير الأهلي، وحالة الالتزام طوال أحداث المباراة.

وطالب باتريس كارتيرون، بتوفير الحماية للاعبي الأهلي في لقاء العودة في تونس، خاصة أن مباراة الترجي أمام أول أغسطس شهدت إصابة 38 شخصًا بسبب أحداث الشغب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة