صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الهلال الأحمر: خالد النبوي يقود حملة «الناس لبعضيها» للتبرع بالدم

حاتم حسني

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 01:45 م

 يقود سفير بنوك الدم بالهلال الأحمر المصري الفنان خالد النبوي، الثلاثاء 6 نوفمبر حملة "الناس لبعضيها" للتبرع بالدم لصالح الهلال الأحمر، وذلك من مقر أكاديمية الفنون.

 يحضر نقيب المهن التمثيلية وعميد الأكاديمية د.أشرف زكي، بالإضافة إلى حضور عدد من الشخصيات العامة، ومن المعاهد  المختلفة بالأكاديمية ومتطوعي الهلال الأحمر المصري.

 

وصرح الفنان خالد النبوي انه اختار أكاديمية الفنون كبداية لحملته لأنها أول بيت تعلم فيه وأن أكاديمية الفنون هي مصنع فناني مصر وبالتالي يجب أن يكون شبابها قدوة للتبرع.

 

ويعد ذلك استكمالا  لحملة كبيرة للتبرع بالدم في كل محافظات مصر، سينتقل فيها الفنان خالد النبوي للمحافظات خاصة صعيد مصر وكذلك الجامعات المختلفة والتجمعات الشبابية للتوعية والدعوة للتبرع بالدم  بهدف توفيره للمرضى خاصة غير القادرين.

 

جدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي، سفير بنوك الدم للهلال الأحمر المصري، كان قد أطلق ، أكبر حملة للتبرع بالدم، والتي بدأت من مقر بنك الدم المركزي للهلال الأحمر المصري بشارع الجلاء برمسيس، حيث قام  الفنان بالتبرع بدمه مع عدد كبير من الشباب ومتطوعي الهلال الأحمر، وحث المواطنين على التبرع بالدم  لصالح المرضى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة