محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب


محافظ الشرقية يحيل مديرين و68 من العاملين بمدرستين للتحقيق

سناء عنان

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 01:48 م

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب إحالة  مديري مدرستين و 68  من العاملين بمدرستين إعدادية وثانوية تجارية إلى الشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وتزويغهم من مقار عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية  دون تقديم إذن أو عذر قانوني الأمر الذي ترتب علية حدوث خلل في المنظومة التعليمية المقدمة للطلبة.

 

كان المحافظ قد قام بزيارة ميدانية مفاجئة للمدرسة التجارية والإعدادية المشتركة بقريتي بردين والزهراء التابعتين لمركز الزقازيق للتأكد من انتظام العمل بهما وتقديم الخدمة التعليمية على الوجه الأكمل.

ففوجئ بغياب 56 من العاملين بالمدرسة التجارية و10 من العاملين بالمدرسة الإعدادية وعدم انضباط العمل بالمدرستين وإهمال مسئولي سجلات الحضور والانصراف فى متابعة الغياب يوميا، الأمر الذي ترتب علية حدوث قصور في أداء الخدمة التعليمية المقدمة للطلبة.

 

فقرر المحافظ إحالة مديري المدرستين ومسئولي الحضور والانصراف بهما و66 من المدرسين المتغيبين للشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم .

 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل لجان المتابعة الميدانية وتكليفهم بالزيارات المفاجئة على جميع الوحدات الخدمية للتأكد من انضباطها وتقديم الخدمات على الوجه الأكمل للمواطنين .

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة