جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


7 نوفمبر.. انطلاق معرض "قسطها" للسيارات

عواد شكشك

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 01:51 م

أطلقت مجموعة من الشركات العاملة في مجال السيارات، مبادرة جديدة لتذليل العقبات أمام المستهلكين وإيجاد فرصة للتواصل بشكل واضح بين العملاء وشركات السيارات والتوكيلات الخاصة بها في مصر في مختلف المجالات، وذلك من خلال معرض كبير فى الفترة ما بين 7 و9 نوفمبر الجاري يحمل اسم "قسطها". 

والمعرض يعتبر الأول من نوعه في مصر، وينظم في أحد الفنادق بالرحاب بتواجد أكبر عدد من معارض السيارات في مصر. 

ويهدف القائمون على معرض "قسطها" إلى توفير كل الخطوات التي تثير مشاكل لدى مشترى السيارات من التعاملات البنكية، والعرقلة التي يواجهونها خلال عملية الشراء، والتخلص من كل الخطوات المعقدة الخاصة بالحصول على قرض من البنك لشراء سيارة، أو أي وسيلة انتقال، وسيكون ذلك من خلال تمويل العديد من البنوك وشركات التمويل.

من جانبهم، أعلن المسئولون عن معرض "قسطها"، فى مؤتمر صحفي مؤخرا، أن المعرض يذلل العقبات أمام تقسيط السيارات والدراجات النارية والهوائية وقطع غيار السيارات، وذلك فى الرحاب (طريق السويس) ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة الترفيهية وعروض مهارات القيادة (Drifting Show) وكذا عدد من الحفلات الغنائية لبعض المطربين الشباب المعروفين.

كما سيشهد المعرض مشاركة عدد متميز من موزعى السيارات بالتعاون مع عدد من البنوك التى ستقدم بدورها العروض الخاصة لتمويل تقسيط السيارات وغيرها، وسحب على سيارة هدية وتسليمها للفائز فى نهاية فعاليات المؤتمر.

وقال مصطفى قرطام، مدير التسويق في الشركة المنظمة، إنه يوجد أكثر من 17 من كبرى شركات السيارات في مصر مشتركة في المعرض وتعرض 700 سيارة "جديدة"، مشيرا إلى أن المعرض يتيح أقل سعر فائدة تتراوح ما بين 10 و15.5% كحد أعلى للفائدة خلال المعرض، ويشترك عدد كبير من البنوك مع سهولة الانتهاء من كل الأوراق الرسمية للحصول على القرض وكل ذلك داخل المعرض.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة