محافظ المنوفية يستقبل المشاركين من أبناء المحافظة بمعرض القاهرة الدولي الخامس للإبتكار 2018
محافظ المنوفية يستقبل المشاركين من أبناء المحافظة بمعرض القاهرة الدولي الخامس للإبتكار 2018


محافظ المنوفية يستقبل المشاركين بمعرض القاهرة الدولي للابتكار

سهام فودة

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 02:50 م

استقبل اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، المشاركين بمعرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار 2018 من أبناء المحافظة، والذي سيقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 8 : 9 من نوفمبر الجاري.

 

يأتي ذلك في إطار حرص محافظ المنوفية علي الإهتمام بالشباب والمساهمة في خلق بيئة محفزة للابتكار وفتح أفاق جديدة أمام المخترعين.

 

وأوضحت مدير مركز الدراسات الوطنية بالمحافظة، أنه قد سبق وتم الإعلان عن المعرض بين الشباب المهتمين بالإبتكار والإختراع داخل المحافظة، وتم تشكيل لجنة من قبل أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لدراسة كافة المشروعات المقدمة وتم الموافقة علي مشروعات «روبوت المساعدة الطبية المقدم من الطالبة ندي محمد شريف والطالبة نورهان مدحت نور، ومشروع ساعة الصيد المخدرة المقدم من الطالبة رحمة صلاح الدين وكذا مشروع الورم يقضي علي السرطان المقدم من الطالب مصطفي قطب عايد» لتمثيل المنوفية في المعرض.

 

وأشاد محافظ المنوفية، بالوفد المشارك ووصفهم بكونهم ثروة وطنية غالية يجب أن تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية، مشيراً علي أنهم يمثلون واجهة مشرفة للمحافظة، كما حثهم علي مواصلة الجد والإجتهاد وتطوير مهارتهم العلمية والبحثية، مؤكداً دعمه الكامل للشباب مع خلق بيئة علمية تساعد علي تنشئة مجتمع مبدع ومبتكر لربط الابتكارات بالأهداف والتحديات الوطنية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة