«اتحاد الطائرة» ينظم دوري للناشئين لأول مرة فى تاريخه
«اتحاد الطائرة» ينظم دوري للناشئين لأول مرة فى تاريخه


«اتحاد الطائرة» ينظم دوري للناشئين لأول مرة فى تاريخه

إبراهيم مدكور

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 06:01 م

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس خالد ناصف سليم، الاجتماع الثاني مع رؤساء المناطق والفروع على مستوى الجمهورية، في إطار خطته المهمة نحو الوصول إلى كافة ربوع الوطن من أجل انتشار الكرة الطائرة، ودعم المنتخبات الوطنية خلال الفترة القليلة المقبلة بعناصر في جميع المراحل العمرية بنين وبنات.

 

حضر الاجتماع الذى عُقد بدار المشاة بمدينة نصر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد عبدالدايم المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة العربية، ولجان المسابقات وشئون اللاعبين والحكام والمدربين.

 

وناقش الاجتماع الخطوات التنفيذية لدوري المناطق الجديد، والذي يقام لأول مرة في تاريخ الاتحاد للمراحل السنية 2004 و2005، وأثنى رؤساء المناطق على مجلس إدارة الاتحاد الذي أرسل الدعم المالي السنوي لجميع الجهات منذ أسبوع، فضلا عن تذليل كافة المعوقات خلال الموسم.

 

كما تم مناقشة كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه لعبة الكرة الطائرة في كافه الأندية ومراكز الشباب في جميع المناطق خاصه الوجه القبلي والبحري وسيناء والوادي الجديد ومرسي مطروح، من أجل عرضها علي وزير الشباب والرياضة واللجنة الأوليمية المصرية لحلها في أسرع وقت.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة