نقطة تلاقي
نقطة تلاقي


«نقطة تلاقي»..فيلم تسجيلي بمنتدى شباب العالم 2018

محمد عصام

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 07:52 م

 

عرض منتدى شباب العالم 2018، فيلم تسجيلي بعنوان «نقطة تلاقي» يشارك فيه الفنانة «ريم مصطفي»، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الفلسطيني محمود عباس ولفيف من الشخصيات العامة من حول العالم.

 

وتضمن الفيلم، لقاء مع أهالي النوبة بمحافظة أسوان، للحديث عن العادات والتقاليد المتوارثة منذ القدم، وأهالي واحة سيوة، للتعرف على السلام والمحبة التي تعايش عليها المواطنين منذ القدم، وأكد الفيلم أن مصر تعد مهد الديانات السماوية التى عرفها العالم.

 

وانطلقت النسخة الثانية من فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، وتستمر حتى 6 نوفمبر الجاري،  بمشاركة أكثر من 5000 من شباب العالم من 160 دولة، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات في حضور نخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والإبداع والتنمية.

 

ومن المقرر تقدم إدارة منتدى شباب العالم، تحضيرات خاصة على مسرح المنتدى لتناسب احتياجات ذوي الإعاقة، كما وجهت الدعوة لمجموعة من الفنانين والموهوبين من ذوي الإعاقة من كافة أنحاء العالم لحضور الفعاليات الفنية لهذا السنة.

 

ويسلط منتدى شباب العالم الضوء على قضاياهم وتقديم الدعم اللازم لهم في جميع المجالات والمشاكل التي تواجههم في المجتمع بجميع أنحاء العالم.
 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة