عاصي الحلاني
عاصي الحلاني


صور| عاصي الحلاني من الأوبرا: «مصر منورة بشعبها وجيشها وقيادتها»

محمد طه- نادية البنا

السبت، 03 نوفمبر 2018 - 11:43 م

أعرب النجم اللبناني عاصي الحلاني عن سعاته بالغناء في مصر، قائلا: «مصر منورة بشعبها وجيشها وقيادتها.. تحية كبيرة من أرض لبنان لمصر بلد الأمن والأمان والكرم والحضارة، متمنيا أن تظل دائما بلد الأمن والأمان».

 

وقدم «الحلاني»، خلال كلمته بحفله المقام حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو محمد قطب، في ثالث ليالي مهرجان الموسيقى العربية الـ27، الشكر لإدارة المهرجان للمشاركة به للمرة الثالثة، كما قدم التحية للشباب اللبناني المشارك في فرقته.

 

وأهدى عاصي الحلاني أغنية لمصر تقول كلماتها: «أرض الخير دايما ولادة.. كبير يا مصر بجيشها وشبابها وجيشها»، معربا عن حبه للجمهور المصري وسعادته بالغناء في دار الأوبرا.

 

وصعد عاصي الحلاني لمسرح الحفل على أغنية «بحبك وبغار» وبعدها غنى «واني مارق مريت، والست المصرية، يا بياعين الصبر».

 

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: "الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا.

 

ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي« مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق» .

 

وتعقد جلسات المؤتمر في الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر، أما مسابقة المهرجان في الغناء والعزف على الكمان للأطفال والشباب، تقام من ٣ إلى ٥ نوفمبر بالمسرح الصغير.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة