تمثال محمد صلاح
تمثال محمد صلاح


شاهد..«محمد صلاح» يُزين منتدى شباب العالم

رأفت ماهر- حامد عبدالحليم

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 11:13 ص

 قام منظمو منتدى شباب العالم، بوضع تمثال اللاعب الدولي والمصري محمد صلاح، أمام قاعات المنتدى، وذلك احتفالا بالنجاحات التي حققها اللاعب في مسيرته الكروية.

 

وانطلقت فعاليات اليوم الثاني، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.
 


ويشارك في منتدى شباب العالم، الذي بدأت فعالياته يوم السبت، ويستمر حتى 6 نوفمبر الجاري، مشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وعدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة، للمشاركة في فعاليات المنتدى.


ويتضمن منتدى شباب العالم، في جلساته النقاشية الثرية التي يناقشها أيام الأحد والاثنين، جدول جلسات غني بالمواضيع الهامة، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، حيث شمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورًا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الإفريقية، بجانب حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضا مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتي من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن أرائهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة