إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش


مهرجان الموسيقى العربية| تأجيل بروفة إيمان البحر درويش للغد

محمد طه- نادية البنا

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 01:05 م

 

قام المطرب إيمان البحر درويش بتأجيل بروفات للغد، استعدادا لحفله ضمن مهرجان الموسيقى العربية المقام في الفترة من 1 لـ12 نوفمبر، على ٧ مسارح، هي: "الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا.

 

وصرح مصدر مسؤول بدار الأوبرا لـ"بوابة أخبار اليوم" أن فرقة إيمان البحر درويش ستؤدي بروفاتها الموسيقية اليوم فقط بدونه، على أن يقوم إيمان البحر بإجراء البروفة بنفسه غدا الإثنين بدلا من اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية عصرا.

 

ويختتم إيمان البحر درويش حفلات المهرجان على مسرح المركز الثقافى بطنطا، الإثنين 12 نوفمبر المقبل، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى وقيادة المايسترو حازم القصبجي، في الحفل الذي يشارك فيه كل من المطربين غادة آدم، وأميرة سعيد، ومى حسن، وأحمد سعيد.

 

ويضم المهرجان هذا العام ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق.

وتعقد جلسات المؤتمر في الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر، أما مسابقة المهرجان في الغناء والعزف على الكمان للأطفال والشباب، تقام من ٣ إلى ٥ نوفمبر بالمسرح الصغير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة