الرئيس السيسي يشهد جانب من أعمال الجلسة
الرئيس السيسي يشهد جانب من أعمال الجلسة


صور| الرئيس السيسي ينشر 4 رسائل من منتدى شباب العالم على «فيس بوك»

محمد مصطفى كمال

الأحد، 04 نوفمبر 2018 - 01:50 م

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» 4 رسائل من جلسة "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام"، اليوم الأحد من منتدى شباب العالم.

 

وكتبت الصفحة: الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال مشاركته في جلسة دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام، من منتدى شباب العالم، شرم الشيخ: «يجب على الدول المتقدمة مشاركة الدول الأقل حظاً للوصول لحلول للمشاكل العالمية كالبطالة، والتي تعتبر أحد الأسباب الرئيسية لمشكلة الهجرة.. التجربة المصرية في التآخي والعيش المشترك والمشاركة المجتمعية المتساوية أحد أهم عناصر بناء السلام الاجتماعي.. الدولة مسؤولة عن إنشاء دور العبادة للمواطنين، ولمصر تجربة ناجحة في اعتماد قانون موحد لدور العبادة.. تصحيح الخطاب الديني أحد أهم المطالب التي تحتاجها مصر والعالم».

 

وانطلقت صباح اليوم الأحد، فعاليات اليوم الثاني، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة في فعاليات المنتدى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة