عمرو صدقي
عمرو صدقي


لجنة السياحة بالبرلمان: مصر تعتبر إحياء مسار العائلة المقدسة مشروع قومي

حسام صدقة

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 01:24 م

 

أكد النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أن مسار العائلة المقدسة، من أولويات واهتمامات الدولة المصرية، بكافة أجهزتها، ويتم العمل على إحياءه بكل فعالية، حيث مصر محبة للسلام ومحتضنة لكل الأديان.


وأشار خلال استقبال أول وفد فرنسي، إلى زيارة مسار العائلة المقدسة بلجنة السياحة بمجلس النواب، مؤكدًا على أن إحياء هذا المسار إطار إيجابى لإظهار صورة مصر الحقيقة أمام العالم أجمع، وجميع الدراسات التى تجرى بشأنه من قبل الحكومة المصرية تتم على كل الإطارات والتوجهات، ليتم إحياءه بشكل كامل، قائلا: "البرلمان والحكومة يعتبرون أن إحياء مسار العائلة المقدسة مشروع قومى لمصر".

 

ولفت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إلى أن السياحة معيار أساسي نحو إعطاء الإنطباعات عن الداخل والخارج، ومن ثم يكون لها دور أساسى فى الترويج السياسى، مشيرًا لضرورة أن تعمل الجهات الرسمية المحتكة بالخارج فى تنشيط السياحة والترويج لكل مايهم السياحة المصرية نحو العالم الخارجى.

وفي رده على ما آثاره أعضاء الوفد بضرورة أن تعمل الحكومة المصرية على التفعيل والاتصال الفعال بالخارج للتغلب على الأكاذيب التي يتم ترويجها ضد مصر قال صدقي: "هذا ضروري وعلى الجهات المختصة العمل في هذا الإطار"، مشيرا إلى أنه يؤيد أيضا ضرورة دعوة وسائل الإعلام الأجنبية لرؤية الواقع ورصد الأوضاع على الأرض.

 

وأكد صدقى على أن رصد وسائل الإعلام الأجنبية للواقع ضرورة، لكي ترد على كل الأكاذيب التى يتم ترويجها، خاصة أن مصر تنعم بالأمن والآمان، وصاحبة حضارة كبيرة، قائلا: "وجود أفواج سياحية تضم إعلاميين وصحفيين سيكون أبلغ رد على تزيف الحقائق".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة