أرشيفية أرشيفية

التفاصيل الكاملة لضبط 8 أشخاص في مشاجرة بالجيزة

عبدالعال نافع الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 01:41 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، باشراف اللواء د.مصطفى شحاته، مساعد الوزير لأمن القطاع، القبض على طرفي مشاجرة بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء في مشاجرة بالبدرشين.

 

البداية عندما تبلغ لمركز شرطة البدرشين، من إدارة شرطه النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من: الطرف الأول: «مصطفى.م» 32 سنة، عامل، السابق إتهامه في 4 قضايا آخرهم مخدرات أتجار، وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12مم، 4 طلقات من ذات العيار، شقيقه «ماجد.م» 24 سنة، عامل، السابق إتهامه في 4 قضايا آخرهم سلاح أبيض، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، 2 طلقة من ذات العيار، «محمد.ر.إ» 18 سنة، عاطل، السابق إتهامه في قضيتين مخدرات أتجار.

 

كما تبين أن الطرف الثاني للمشاجرة هم: «سعيد.س» 25 سنة، عامل، السابق إتهامه في 3 قضايا آخرهم مخدرات، «الحسن.م» 20 سنة، عامل، السابق إتهامه في 6 قضايا آخرهم سلاح- مخدرات، «إبراهيم.ص» 16 سنة، عامل، «محمد.أ» 19 سنة، عامل، وبحوزته طبنجة عيار 9مم "مطموسة الأرقام"، «حسين.م» 21 سنة، عامل، السابق إتهامه في قضية مشاجرة.


وبسؤال طرفي المشاجرة تبين أن سبب المشاجرة خلافات نسب بين الأول وزوجته التي تربطها صلة قرابة بالطرف الثاني، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاً منهم على الآخر بالسب والشتم، وقيام الأول والثاني والسابع بإطلاق أعيرة نارية في الهواء دون حدوث إصابات.


وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة، أمكن ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم وإعترف الأول والثاني والسابع بحيازتهم للأسلحة بقصد الدفاع.


حرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة