منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم


ممثل أمير الكويت: منتدى الشباب يؤكد مبادئ السلم العالمي والعیش المشترك

حسام فتحي

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 06:39 م

قال ممثل أمیر دولة الكويت البلاد، وزیر الإعلام وزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، إن المشاركة في فعالیات النسخة الثانیة من منتدى «شباب العالم» بمدینة شرم الشیخ، تعكس حرص مصر على دعم الطاقات الشبابیة وتنمیة مھاراتھم واكتساب الخبرات. 

 

وأعرب «الجبري»، في بیان صحفي عقب وصوله والوفد المرافق إلى الكويت، عن بالغ اعتزازه وفخره بتمثیل أمير الكويت في فعالیات النسخة الثانیة من المنتدى الذي یختتم أعماله یوم غد. 

 

وقال وزیر الإعلام الكويتي إنه تشرف بنقل تحیات أمیر الكويت إلى الرئیس عبدالفتاح السیسي وإلى الشعب المصري مع التمنیات بدوام التقدم والازدھار، مشيرا إلى نجاح فعالیات النسخة الثانیة من المنتدى واعتماده منصة حواریة تھتم بطرح مجمل القضایا التي تشغل الرأي العام الدولي وتستھدف تبادل الآراء بین مختلف الحضارات والثقافات والتأكید على المبادئ السامیة للسلم العالمي وقبول الآخر والعیش المشترك. 

 

وأوضح أن مشاركة الكویت في المنتدى جاءت انطلاقا من حرصھا العمیق على تلبیة دعوة الرئیس عبد الفتاح السيسي وللتأكید على عمق الروابط الأخویة التي تجمع البلدین.

 

وكان الجبري أكد في تصریح سابق أن من شأن المنتدى الذي یضم حوالي 5000 شاب وشابة من أكثر من 140 دولة "توحید الكلمة حول التسامح بین الأدیان ونبذ الغلو والتطرف الموجود للأسف في ھذه الفترة" منوھا بمشاركة مجموعة من الشباب والشابات الكویتیین في فعاليات المؤتمر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة