وليد أزارو
وليد أزارو


خاص| مصادر بـ«الكاف»: إيقاف «أزارو».. ولفت نظر «كارتيرون»

عمر البانوبي

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 08:59 م

 

أكدت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وجود اتجاه لإصدار قرار بإيقاف الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، مباراتين ليغيب عن الفريق الأحمر في لقاء العودة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخوض لقاء الإياب يوم 9 نوفمبر الحالي في رادس.

وقالت مصادر داخل الـ«كاف» لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن وليد أزارو حاول خداع الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف، بقطع قميصه خلال أحداث اللقاء، وهو ما ترتب عليه إصدار العقوبة بحقه بالإيقاف مباراتين، مع تحويله للجنة القيم.

وأضاف المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أظهرت الإعادات التليفزيونية وجود تجاوزات من جانبه وسيتم الاكتفاء بلفت نظره.

واشتعلت أزمة كبرى داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب شكاوى متعددة أرسلها نادي الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم، بشأن طلب إعادة اللقاء وانتهتإ لى عقوبات مخففة في حق الأهلي.

ويحاول مسؤولو الاتحاد المصري، التدخل لتهدئة الأمور داخل «الكاف»، قبل وصول الخطاب الرسمي المتضمن للعقوبات على وليد أزارو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة