ارشيفيه
ارشيفيه


ننشر نتائج اجتماع محافظ الإسماعيلية مع شباب «الكرافانات»

أسماء خليل

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 09:56 م

عقد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية اجتماعا مساء اليوم الاثنين مع شباب «الكرافانات» ممن تم نقلهم لنادي المنتزه آخر الأسبوع المقبل.

ووعد محافظ الإسماعيلية الشباب بإعادة تأهيل المنطقة المتواجد بها الكرافانات وصيانة الحمامات وإنشاء ٦ آخرين إضافة لفتح الباب الجانبي الخاص بالنادي وتجهيز مكان خاص بالسيارات.

وقالت المصادر إنه سيتم فتح باب التقنين والتراخيص لأول ٨٥ «كرفان» وعربة نقل طعام متحركة تم حصرهم في بداية تواجدهم بمنطقة نمرة 6، علي أن يتم فتح باب الترخيص تباعاً لباقي العربات بعد الانتهاء من المجموعة الأولى.

وأشارت المصادر إلي أن التراخيص ستكون مجانية في العام الأول علي أن يتم تسديد ألفي ونصف جنيه بدلا من ٥ آلاف في السنة الثانية.

وتضمنت شروط التراخيص أن يكون الشاب من أبناء الإسماعيلية وغير حاصل علي وظيفة حكومية أو لديه تأمينات بأحد الشركات وليس لديه اي سوابق في صحيفة الحالة الجنائية مع عدم أحقية نقل الكرافان باسم شخص آخر وأن يكون الترخيص سنوي.

وكان قد تظاهر العشرات من أصحاب الكرافانات مساء أمس الأحد أمام نادي المنتزه وقاموا بقطع الطريق اعتراضا علي عدم وجود أي خدمات، وطالبو بلقاء محافظ الإسماعيلية لحل مشاكلهم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة