باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


خاص| اتجاه لإيقاف كارتيرون «إفريقيًا» بعد نهائي الأهلي والترجي

عمر البانوبي

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 11:35 م

يشهد ملف عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على الأهلي تطورات جديدة بعد أحداث ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي والذي انتهى بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عقوبات الأهلي في بيان رسمي جاء فيه :" في خطاب رسمي لإتحاد الكرة لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي تقرر إيقاف وليد أزارو مباراتين و20 ألف دولار غرامة علي النادي الأهلي واستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لجلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي".

وأكدت مصادر داخل الـ«كاف» لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن استدعاء كارتيرون لجلسة استماع بلجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي سيتبعه عقوبة جديدة بسبب ما وصفته بالسلوك غير الرياضي بتوجيه وليد أزارو لقطع قميصه للتحايل على حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد شارف.

وأوضحت المصادر أن كارتيرون ينتظر عقوبة بغرامة مالية بالإضافة إلى إيقافه لفترة محددة على مستوى منافسات البطولات الإفريقية قد تصل إلى 8 مباريات.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي على ملعب الأخير برادس يوم الجمعة المُقبل 9 نوفمبر الحالي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة