وليد أزارو
وليد أزارو


تايم لاين| أزمة وليد أزارو من ضربات الجزاء إلى قرار الإيقاف

وليد سيد- وليد سيد حافظ

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 11:54 م

عاقب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" مهاجم النادي الأهلي المغربي "وليد أزارو" بالإيقاف لمبارتين، مما يعني أنه سيغيب عن لقاء الإياب في النهائي الأفريقي الذي يواجه فيه الأهلي نظيره الترجي في رادس الجمعة المقبلة، وفي السطور التالية التسلسل الزمني لأزمة أزارو.

- بداية أزمة مهاجم الأهلي جاءت بعد ضربة الجزاء الأولى التي احتسبت له في الدقيقة 34 من الشوط الأول والتي شهدت اعتراض لاعبو الترجي عليها بداعي عدم صحة ضربة الجزاء، وأن وليد تحايل على حكم المباراة وأسقط نفسه ولم ترتكب ضده أي مخالفة.

- أثارت ركلة الجزاء الثانية والتي حصل عليها في الدقيقة 78 من عمر المباراة، جدلا كبيرا حيث انتشرت لقطات فيديو للاعب يمزق قميصه بنفسه، على ما يبدو بهدف خداع الحكم وإيهامه بأنه تعرض للجذب من مدافع الضيوف.

- بعد انتهاء المباراة تراشقت جماهير الأهلي والترجي على صفحات السوشيال ميديا بسبب تصرف اللاعب المغربي، حيث دافعت جماهير الأحمر عن اللاعب وأنه تعرض للجذب بالفعل، بينما تري جماهير الترجي بأنه لاعب مخادع ويستحق العقوبة.

- انتهى الأمر بإعلان الكاف في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن لجنة الانضباط التابعة له قررت إيقاف أزارو لمباراتين "بسبب السلوك غير الرياضي" في المباراة وغرامة 20 ألف دولار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة