وزيرة السياحة اثناء اللقاء
وزيرة السياحة اثناء اللقاء


وزيرة السياحة تعقد لقاءات هامة مع كبار منظمي الرحلات بالعالم

مي سيد

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 03:06 م

عقدت د. رانيا المشاط وزيرة السياحة، عددًا من اللقاءات الهامة بكبار منظمي الرحلات بينهم شركة «Abercrombie & Kent» التي تعتبر أحد أكبر منظمى الرحلات فى العالم، وذلك على هامش مشاركتها في بورصة لندن الدولية للسياحة WTM التى تستمر خلال الفترة من 5-7 نوفمبر الحالي في العاصمة البريطانية لندن .

 

حضر اللقاءات المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

 

وأكد مسئولي شركة Abercrombie أن هناك طلبا متزايدا من قبل عملائها على زيارة مصر خاصة الى مدينة القاهرة، بالإضافة إلى زيادة الطلب على الرحلات النيلية في الأقصر وأسوان، وأن الشركة تقوم حاليا بدراسة زيادة عدد الفنادق العائمة الخاصة بها في مصر.

 

واستعرضت وزيرة السياحة خلال الاجتماع استراتيجية الوزارة فيما يخص الإصلاحات الهيكلية لجميع قطاعاتها والقطاع السياحى، والإصلاحات التشريعية مما يساهم في خلق هيكل إداري وقوانين تضع السياحة المصرية في مكانتها التنافسية في مصاف الدول السياحية الكبرى.

 

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط على أن هناك خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر، لافتة الى أنه فيما يخص الخدمات الفندقية يتم حاليا مراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية ‪ لتتماشى مع المعايير الدولية لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة