كريمة حمدان سعد بائعة الخضروات كريمة حمدان سعد بائعة الخضروات

صور| بائعة خضار رأس البر: «لم يرحموا توسلاتي وأخذوا البضاعة»

محمد قورة الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 03:14 م

أكدت السيدة كريمة حمدان سعد بائعة الخضروات، التي تعرضت لإهانة وإيذاء خلال حملة إشغالات بمدينة رأس البر، أن زوجها يعاني من عجز بالبصر ولا يقدر على العمل، وأن لديه ولدين مازن 4 سنوات ومروان عامين، وأنها تذهب يوميًا لسوق دمياط الجديدة لشراء الخضروات "بالآجل". 

 

وأضافت أنها تقوم أيضا بالإنفاق على 3 بنات لزوجها، وأنها خرجت للسوق كعادتها ولكنها علمت وجود حملة مرافق لإزالة الإشغالات، فقامت بوضع أطفالها على العربة وقامت بدفعها والمرور بالشوارع الجانبية هروبا من الحملة، ولكن رئيس مجلس المدينة  أصدر تعليماته لـ4 عمال بملاحقتها لضبطها، وبالفعل تمكنوا من الإمساك بها، وكلفهم بالتحفظ على العربة وتحميلها على السيارة فذهبت للتوسل إليه.

 

وحسب روايتها أنها انحنت لتقبيل قدمه فقام بدفعها وأصر على موقفه بمصادرة العربة فطلبت أن تقوم بتعبئة بضاعتها من الخضروات في أقفاص، ورفض، وأمر بإلقاء البضاعة، فقامت البائعة بالصعود فوق العربة، وقام العمال بإلقائها وبضاعتها وأخذوا العربة.

 

كان قد تداول موقع التواصل اجتماعي " الفيسبوك " صورًا لقيام المسئولين  بمجلس مدينة رأس البر، خلال حملة إزالة إشغالات بإهانة بائعة خضروات بسوق 63، وبعثرة بضاعتها من الخضروات على الأرض ولم يستجيبوا لتوسلاتها وعدم تطبيق روح القانون، مما أثار حفيظة المواطنين من بشاعة المشهد.

 

وفور إخطار الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالواقعة، قررت على الفور إحالة  المسئولين عن إيذاء بائعة الخضار للتحقيق.


 

بائعه الخضار
بائعه الخضار
بائعه الخضار
بائعه الخضار
بائعه الخضار
بائعه الخضار

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة