رئيس سلطة الطيران المدني يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي الاياتا
رئيس سلطة الطيران المدني يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي الاياتا


رئيس الطيران المدني يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي

إنجي خليفة

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 03:44 م

التقي الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي اياتا الكسندر دي جونياك على هامش افتتاح أعمال الجمعية العامة 51 للاتحاد العربي للنقل الجوي التي تستضيفها مصر للطيران حاليا بالقاهرة.

 

حضر اللقاء محمد البكري نائب رئيس الأياتا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومحمد لطفي المدير الإقليمي للمنظمة بالقاهرة، حيث أعرب الحفني، عن سعادته بهذه الجلسات المثمرة لتبادل الرؤى والخبرات وطرح القضايا التي تخص مستقبل السلامة الجوية والأمن لمواجهه تحديات صناعة النقل الجوي ووضع خطط واإستراتيجيات محددة للارتقاء بهذه الصناعة، كما تم مناقشة ملف أمن المطارات والتحسين والتطوير المستمر لنظم الأمن والسلامة الجوية.

 

كما أعرب الكسندر دي جونياك عن سعادته بالتشغيل التجريبي لمطار سفنكس الدولي والمطار الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تؤثر بشكل إيجابي علي خطط التشغيل لشركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وفي ختام اللقاء، أعرب دي جونياك عن حرص الأياتا علي تقديم الدعم الكامل لمصر في صناعة النقل الجوي وتبادل الخبرات في كافة المجالات المتاحة كونها من الدول الرائدة في هذه الصناعة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة