محافظ المنوفية يتفقد مدرسة ووحدة صحية بكفر المصيلحة
محافظ المنوفية يتفقد مدرسة ووحدة صحية بكفر المصيلحة


محافظ المنوفية يتفقد مدرسة ووحدة صحية بكفر المصيلحة

سهام فودة

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 04:06 م

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمدينة شبين الكوم، تفقد خلالها مدرسة عبدالعزيز باشا فهمي الإعدادية بكفر المصيلحة، للإطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية والتأكد من انتظام حضور الطلاب، يأتي هذا في إطار إستمرار جولاته الميدانية لمراكز ومدن وقرى المحافظة.

 

تفقد المحافظ عدد من الفصول الدراسية لطلاب الصف الثاني الإعدادي وشاركهم حصتي اللغة العربية والإنجليزية، كما أجرى حواراً مفتوحاً مع الطلاب مقدماً لهم التهنئة بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف وطالبهم بضرورة التأسي بأخلاق رسولنا الكريم، موجها النصيحة لأبنائه الطلاب بضرورة تنظيم الوقت والجد والاجتهاد ومراجعة دروسهم ومقرراتهم الدراسية لتحقيق أحلامهم والسير على نهج الزعماء والقادة التي أنجبتهم محافظة المنوفية في الإنتماء وحب الوطن والعمل على رفعته.

 

فيما وجه محافظ المنوفية مدير المدرسة بالإهتمام بالإذاعة المدرسية وطابور الصباح لتوعية وتثقيف الطلاب ونشر ثقافة المحبة ونبذ العنف بينهم، مؤكداً على أن المعلمين يحملون رسالة نبيلة من أشرف الرسائل وأنبلها فهى تربط الماضى بالحاضر وتعد قادة المستقبل.

 

هذا وقد وجه الطلاب الشكر لمحافظ المنوفية على تواضعه وبسطاته وما لمسوه من جهد  فى تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الطرق وكذا الإستماع الجيد للمواطنين لحل شكواهم ، كما حرص المحافظ على إلتقاط بعض الصور التذكارية مع الطلاب تحفيزاً وتشجيعاً لهم.

 

وفي ذات السياق تفقد المحافظ وحدة صحة الأسرة بكفر المصيلحة للإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، حيث تفقد عيادات الأسنان والصيدلية والمعمل وحجرة التطعيمات ، موجهاً الاطباء بحسن معاملة المرضى للتخفيف عن ألآمهم والحد من معاناتهم.

 

أعقب المحافظ ذلك بجولة ميدانية سيراً علي الأقدام بشوارع القرية للتواصل بالمواطنين والتعرف علي مشاكلهم وأهم مطالبهم، موجهاً رئيسه حي شرق شبين الكوم بتكثيف حملات النظافة ورفع تجمعات القمامة أول بأول حفاظاً علي المظهر الحضاري العام، واستجابة من محافظ المنوفية لشكوي أحد المواطنات والتي تلتمس توصيل الكهرباء لمنزلها قام المحافظ بتفقد المنزل بنفسة والإطمئنان علي صحة زوجها المريض وتناول طعام الإفطار معه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة