فالنتينا بريمو فالنتينا بريمو

فالنتينا بريمو: منتدى الشباب وصل للعالمية.. ومصر بلد الأمان والسلام

السيد شكري- محمد سعد الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 06:12 م

 أكدت فالنتينا بريمو من الأرجنتين، متحدث رئيسي بجلسة الشركات الناشئة ورواد الأعمال، أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وصل في نسخته الثانية إلى درجات عالمية من حيث الإعداد والتنظيم الجيد جدا والجلسات والمحاور التى تمت مناقشتها وكذلك الأفكار والرؤى المطروحة، وأصبح هذا المنتدى يكتسب أهمية خاصة ويحظى بسمعة دولية جيدة وخاصة مع الأعداد المتزايدة التى تشارك ضمن فعالياته. 


وأضافت قائلة: أكثر من 5 آلاف شاب شاركوا بقوة في المنتدى من أكثر من 150 دولة حول العالم، جاءوا إلى هذا المنتدى الذي بات منصة عالمية يطرحون قضاياهم الحالية والمستقبلية وأبرز التحديات على الساحة في طريقهم لالتماس حلولا واقعية يمكن تنفيذها نحو عالم أفضل .


وأكدت أن الجلسة التى شاركت بها عن الشركات الناشئة ورواد الاعمال باعتبارها من أساسيات دفع عجلة النمو الاقتصادي العالمي، وقالت: ناقشنا أبرز المشكلات التى تواجه الشركات الناشئة كيفية تأسيسها وإزالة العقبات أمامها في شتى المجالات وحتى التمويل فضلا عن دعم رواد الأعمال.


وقالت إن الجلسة كانت بالغة الأهمية وحرص على الحضور عدد من الجهات الحكومية المصرية والبنوك، وناقشنا بنودا مهمة للغاية وكانت مثمرة إلى حد كبير وردود الفعل كانت إيجابية جدا، وحرص المسئولون على الاستماع بإنصات إلى الشباب ومقترحاتهم، لقد كانت جلسة مهمة لمستقبل الشركات الناشئة ورواد الأعمال ورصد نماذج جديدة من العمل.


واختتمت حديثها قائلة: مصر بلد الأمان والسلام، أماكنها التاريخية والسياحية جميلة جدا وتستحق الزيارة. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة