جيف موليستكووم
جيف موليستكووم


أحد المشاركين بالمنتدى: السوشيال ميديا غيرت العالم الذي نعرفه

السيد شكري- محمد سعد

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 07:04 م

 

أكد جيف موليستكووم، أحد المشاركين في جلسة "مواقع التواصل الاجتماعي تنقذ أم تستعبد مستخدميها" بمنتدى شباب العالم، إن مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا غيرت العالم الذي نعرفه إلى عالم آخر مختلف تمامًا في كل شيء.
 
و أوضح لـ «بوابة أخبار اليوم» أنه بدأ دراسته عن التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت منذ سن مبكرة جدًا لكنه تمكن من ملاحظة أن الأمور في هذا التخصص تتطور بشكل سريع، فعندما ظهر الإنترنت للمرة الأولى أهتم به الناس بشكل لافت للأنظار ومتزايد.
 
وأضاف أن دخول عصر وسائل التواصل الإجتماعي، بدأ أعداد الناس المهتمين بهذا النوع من المواقع  يتزايد يومًا بعد يوم، الأمر الذي دفعنا لتوقع قدوم ثورة من نوع تكنولوجي جديد، التى غيرت كل شئ حولنا، و تغيرت الطباعة والقراءة والثقافة والصحافة وكل ما نعرفه وبدأنا التعود على وجود هذا النوع الجديد من وسائل التواصل الذي يفرض نفسه علينا بشكل محدد.
 
وأكد جيف أن مشاركته في هذا المنتدى فرصة رائعة، خاصة وأنها المرة الأولى له التي يزور فيها مصر، مشددًا على أن منتدى شباب العالم ليس فقط مجرد منتدى لتبادل الأفكار ووجهات النظر بين الناس من ثقافات مختلفة، لكنه كذلك فرصة لجعل العالم مكان افضل.
 
وشدد جيف على أنه رغم كل سلبيات مواقع التواصل الإجتماعي إلا إنها خلقت للجميع فرص متساوية بأن يكون لهم آراء مسموعة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة