ماجدة الماحي ماجدة الماحي

مبعوثة إيطاليا: منتدى الشباب يمنح الفرصة لشعوب العالم لطرح أفكارهم

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 09:00 م

بدأت منذ دقائق مراسم الاحتفال بختام منتدى شباب العالم 2018، والذي عُقد على مدار 3 أيام بمدينة شرم الشيخ، بدأ الحفل بعرض خمس تجارب لـ 5 شباب من جنسيات مختلفة تحدثوا عن انطباعهم وشعورهم حيال هذا الحدث العالمي، كما عرضوا تجاربهم المميزة على الحضور، وآرائهم في منتدى شباب العالم.

شهد الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة قرينته والرئيس السودانى عمر البشير.

عبرت ماجدة الماحي، مبعوثة دولة إيطاليا، واحدة من الخمس شباب والمشاركة في فعاليات الجلسة الختامية، عن سعادتها الغامرة للمشاركة في منتدى شباب العالم، موجهة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت ماجدة خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم 2018 في نسخته الثانية :«يشرفني أن أتواجد في منتدى شباب العالم 2018.. ولي الفخر المشاركة في فعاليات المنتدى الذي وضح من خلالها الإيمان بالشباب للتشاور وإيجاد الحلول ونتناقش ونتعلم من خلال التشاور».

وأضافت: «المنتدى فرصة سانحة لجميع شعوب العالم من أجل الالتقاء والتناقش سويا في جميع الأمور على الرغم من تواجد العديد من الجنسيات.. إننا ملتزمون بنشر الرسالة التي تلقناها هنا وسنسعى جاهدين لعالم أفضل».

وتابعت: «لقد فتح المنتدى للمشاركين فتح آفاق جديدة لنا.. وأقول لجميع المشاركين انتم تجلسون هنا لأن القائمين على المنتدى يروى شيء فيكم.. ونيابة عن المشاركين أود أن أشكر جميع المنظمين من عمال وسائقين والعاملين في الفنادق وكل شخص ساهم بطريقة أو بأخرى لإخراج هذا الحدث للنور».

يذكر أن منتدى شباب العالم 2018، انطلق تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة «السلام» شرم الشيخ، بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من خلال جلسات نقاشية بالإضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

وناقش المنتدى، مجموعة متنوعة من المحاور والموضوعات، التي تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم أهمها السلام والتطوير والإبداع، بالإضافة إلى طرح التجارب والأفكار الشبابية الرائدة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة