جانب من تكريم الرئيس للشباب جانب من تكريم الرئيس للشباب

منتدى شباب العالم| السيسي يكرم عددا من الشباب المتميزين في مجالاتهم من دول مختلفة

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 09:19 م

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم في نسخته الثانية، بتكريم عدد من الشباب وكانت البداية تكريم اسباني لاختراعه تقديم أذرع صناعية لجميع من يحتاجها حول العالم.

ومن زيمبابوي تكريم رائد أعمال عمره 21 عاما وكذلك تكريم ودكتورة من الهند مؤسسة أهم شبكات نسائية حول العالم وتمكين السيدات في مجالي الريادة وقيادة الأعمال.

ومن غانا كرم تكريم مؤسسة شركة برمجيات متخصصة لدمج الأشخاص في النظام المالي وتكريم سباحي مصري بارلمبي حصل على العديد من الميداليات وتكريم الأختين المصريتين سارة أيوب المتميزين في المجال الفني.

ومن نيجيريا تكريم سيدة أنشأت منظمة خدمية أهليه لخدمت ذوى الاحتياجات والفقراء تضم أعضاء من مختلف أنحاء العالم وتكريم مغربي تميز في استخدام التكنولوجيا لتأمين الشباب وإعدادهم لسوق العمل مستقبلا.

وكرم الرئيس محمود سعد خالد مؤسس شركة برمجيات مصرية، ورضوى حسن مذيعة بأحد محطات الراديو والقنوات التليفزيونية وعضو شباب البرنامج الرئاسي.

شهد الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسى، والسيدة قرينته والرئيس السودانى عمر البشير.

يذكر أن منتدى شباب العالم 2018، انطلق تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة «السلام» شرم الشيخ، بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من خلال جلسات نقاشية بالإضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.
وناقش المنتدى، مجموعة متنوعة من المحاور والموضوعات، التي تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم أهمها السلام والتطوير والإبداع، بالإضافة إلى طرح التجارب والأفكار الشبابية الرائدة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة