الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

منتدى شباب العالم| السيسي يشكر البشير على مشاركته

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 09:25 م

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة الرئيس السوداني عمر البشير على مشاركته في منتدى شباب العالم في دورته الثانية، ووجه الشكر له على اهتمامه، وشكر أيضا لكل من ساهم في الخروج بالمنتدى بهذا الشكل، كما وجه الشكر لأبناء شرم الشيخ على حفاوة وترحاب استقبال ضيوف المؤتمر.

وقال الرئيس السيسي في مستهل كلمته في الجلسة الختامية بمنتدى شباب العالم المقام حاليا بمدينة شرم الشيخ، أن السلام هو الذي نسعى إليه جميعا وكذلك العمل وفق أجندة متميزة بالمؤتمر. 

وأضاف الرئيس أنه تم خلق حالة على مدار أيام المنتدى من التفاعل والحوار وتحويل الحوار إلى توصيات وآليات تنفيذية وكذلك نجاح التحاور وحوار الحضارات.

وتابع السيسي: "لقد بدأت الفكرة لمنتدى الشباب من فكرة من الشباب وتحولت إلى واقع وحقيقة دعمتها الدولة، وهنا أجدد نصيحتي إلى شباب مصر والعالم بأن يجعلوا هدفهم وأحلامهم حقيقة".

يذكر أن منتدى شباب العالم 2018، انطلق تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة «السلام» شرم الشيخ، بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من خلال جلسات نقاشية بالإضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.
وناقش المنتدى، مجموعة متنوعة من المحاور والموضوعات، التي تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم أهمها السلام والتطوير والإبداع، بالإضافة إلى طرح التجارب والأفكار الشبابية الرائدة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة