الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: الإرهاب والتطرف من أبرز التحديات التي واجهت مصر خلال الفترة الماضية

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 11:45 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن مصر دولة قديمة جداً في أعماق التاريخ ، بدأً من العصر الفرعوني مروراً بالحقبة اليونانية والإسلامية ، لافتاً إلى أن هذا تنوع كبير جداً تتميز به مصر .

 

وأضاف فى حواره مع الإعلامية زوريال إدوالى، على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، أن التحديات التي واجهت مصر خلال الفترة الماضية، كان أبرزها الإرهاب والتطرف، لافتاً إلى أن هذه التحديات تواجه العالم، مشيراً أن الجديد في مصر والذي يعتبر علامة مضيئة جداً، هو التعايش المشترك بين المصريين بعضهم البعض.

 

وأشار إلى أن هدف المنتدى، إرسال رسالة للعالم ، أنه يجب علينا أن نتكاتف جميعاً، مضيفاً أن مصر دولة سلام ومحبة، وحريصه على أن تبرز وتصدر للعالم الأمن والسلام والمحبة بين الناس وبعضها البعض.

 

وأكد السيسي ، ان الروح الموجودة حالياً لدى الشعب المصري في محبة الأخر من أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالته للشباب في مصر وإفريقيا والعالم ، قائلًا:"إن الشباب هم الأمل والمستقبل والقدرة ، وبالتالي الحياة أمام كل الشباب ويجب أن يدركوا هذا جيداً ويعمل من أجل ذلك، مضيفاً "مهما قابلتم مصاعب يجب ألا تفقدوا ثقتكم بأنفسكم الأمر يتطلب جهداً وصبراً، لأن الأمل فيكم وليكم"، وأضاف: "أتمنى ان الناس تفتكرنى أني قدمت عملًا صالحًا لشعبي وللبشرية".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة