عاطف عبد اللطيف عاطف عبد اللطيف

عاطف عبد اللطيف: بورصة لندن تبشر بعودة السياحة الانجليزية لشرم الشيخ قريبًا

مي سيد الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 12:15 م

قال عاطف عبد اللطيف عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء، وأحد المشاركين ببورصة لندن السياحية، إن الجناح المصري هذا العام يشهد حركة كبيرة جدا وغير عادية، وهناك إقبال كبير على الجناح من دول إيطاليا وروسيا وتركيا وانجلترا والهند، وأغلب دول العالم بجنسياتها المختلفة.

 

وأكد عاطف عبد اللطيف، أن الصورة والتواجد في بورصة لندن والاهتمام بمصر وزيارتها هذا العام، مختلفة تمامًا عن السنوات الماضية، مما يعيد إلى الأذهان عام 2010 عام ذروة السياحة في مصر، وإقبال العالم كله على زيارة المقاصد السياحية المختلفة بمصر.

 

وأوضح عاطف عبد اللطيف، أن هناك حالة قوية من تسليط الضوء على سيناء بشكل كبير جدًا وشرم الشيخ بشكل خاص، ويتم استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة داخل الجناح المصري، للتعرف على سيناء ومعالمها الجميلة وشواطئها وجبالها وكل ما هو جميل بسيناء، وكذلك التركيز على السياحة الكلاسيكية بشكل جيد والمتحف المصري الكبير الذي سيتم افتتاحه قريبا.

 

وتوقع عاطف عبد اللطيف عودة السوق السياحي الانجليزي إلى جنوب سيناء، وشرم الشيخ، خلال الفترة القادمة نتيجة لإلحاح منظمي الرحلات الانجليز على عودة السياحة البريطانية إلى مصر وشرم الشيخ، بشكل خاص، خلال الفترة القادمة، وهذا واضح جليًا داخل الجناح المصري ببورصة لندن السياحية من قبل منظمي الرحلات والشركات السياحية هناك.

 

ودعا عاطف إلى استعداد السياحة المصرية بشركاتها وفنادقها وكذلك وزارة الآثار والطيران، لاستقبال موسم سياحي قوي في مصر، وعدم إغفال التنوع السياحي، الذي سيحدث ما بين راغبي سياحة الشواطئ والآثار والنايل كروز والسياحة الدينية.
 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة