ديانا حداد ديانا حداد

ديانا حداد تحصد نجاح كليب «إلى هنا» وتستعد لعمل فني جديد

أحمد السنوسي الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 12:41 م

تعيش النجمة اللبنانية ديانا حداد، حالة من السعادة الكبيرة بعد نجاح كليبها الأخير "إلي هنا"، الذي تخطت مشاهدته حاجز 25 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية في موقع "اليوتيوب" إلى جانب اهتمام واضح من عدد من الفنانين والمطربين في الوطن العربي والجمهور الذين قدموا مشاركاتهم بها عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال غنائها مع صوت ديانا حداد.

 وأكدت ديانا، على سعادتها بهذا الاهتمام والنجاح الذي يضيف لها في مشوارها الغنائي، وحرصها على الاستمرار في نوعية الاختيار والاهتمام بجميع تفاصيل الأغنية، وهو ما تقوم به حالياً من خلال أعمالها الجديدة التي تعدها وتجهزها على نار هادئة، سترى النور قريباً عبر مجموعة من الأغنيات المنفردة التي ستحمل الألوان الغنائية البدوية والمصرية والخليجية، إلى جانب المغربية في حالة الوصول إلى الاختيار التي تسعى له.

وتستعد ديانا حداد لإحياء مجموعة من الحفلات للمناسبات الاجتماعية، إلى جانب المشاركات الوطنية التي ستقدمها خلال أيام الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ47 (عيد الإتحاد)، الذي يصادف في يوم 2 ديسمبر من كل عام.

وكانت ديانا حداد، قد تواجدت خلال الفترة الماضية بستوديوهات الصوت في دبي، لتسجيل صوتها بحضور الملحنين والموزعين للأعمال، إلى جانب متابعاتها لعملية تنفيذها موسيقياً، والتي تمت ما بين مصر ولبنان والإمارات والسعودية.

 

الاخبار المرتبطة

صور| مصطفى أكشن في جلسة تصوير جديدة صور| مصطفى أكشن في جلسة تصوير جديدة الأربعاء، 20 مارس 2019 01:28 م
«مسرح الجنوب»  يكرم إبراهيم نصر «مسرح الجنوب» يكرم إبراهيم نصر الأربعاء، 20 مارس 2019 11:11 ص
«ورينا شطارتك» على «dmc».. الجمعة  «ورينا شطارتك» على «dmc».. الجمعة الأربعاء، 20 مارس 2019 10:57 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة