جناح مصر للطيران يُستقبل المشاركين في بورصة لندن
جناح مصر للطيران يُستقبل المشاركين في بورصة لندن


مصر للطيران تُشارك في بورصة «لندن الدولية» للسياحة

محمد عبيد

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 02:44 م

شاركت شركة مصر للطيران في فعاليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة ، التي تنتهي اليوم الأربعاء ، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح المصري، الذي ضم العديد من العارضين في هذا الحدث السنوي الهام.


قامت الشركة بعرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة، التي تقدمها للركاب حول العالم من خلال الجناح المصري، الذي تم تجهيزه بشكل متميز ومختلف وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات الرقمية الحديثة لإظهار وجه مصر الحضاري والمعاصر.

 

قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة بزيارة الجناح المصري ، بمشاركة كلا من رئيس هيئه تنشيط السياحة المصرية والمستشار السياحي بلندن ، أثنت الوزيرة على مجهودات الشركة في تنشيط الحركة السياحية الوافدة الي مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح المتميز بالمظهر المشرف الذي يليق باسم ومكانة مصر.

 

تشارك مصر هذا العام في البورصة بجناح مساحته ٦٣٠ متر مربع ، ودور علوي بمساحة ٨٤ متر مربع، يضم ٥٦ مشاركًا من بينهم جناحين لشركة مصر للطيران ، و٢٨ شركة سياحية و٢٨ فندقاً وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية .

 

يعتبر المعرض ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية وأكبر ملتقي دولي يجمع بين قطاعي السياحة والطيران ، تسيير مصر للطيران ١٤ أسبوعيًا من القاهرة إلى لندن ، كما تسيير رحلة أسبوعياً من مطار الأقصر إلى لندن ، وذلك على طائراتها الجديدة من طراز البوينج B737-800 والمجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة