ارشيفية ارشيفية

ضبط طالب ابتز فتاة وأهلها بفيديوهات فاضحة لإجبارهم على الزواج

محمود ثروت الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 03:18 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المقطم برئاسة المقدم محمد عبد المنعم رئيس مباحث القسم، من القبض على طالب جامعي لاتهامه بابتزاز طالبة وأسرتها لإجبارهم على الزواج منها رغما عنهم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم المقطم، بلاغا من والد الفتاة، يفيد ابتزاز زميلها بالجامعة بنشر فيديوهات فاضحة وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة رفض أسرتها طلب الزواج.

وأسفرت التحريات التي أشرف عليها اللواء أشرف الجندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، عن وعد المتهم زميلته الطالبة بالزواج منها بعد نشوب قصة حب بينهما، وعلى إثرها ذهبت الطالبة إلى مسكنه وتمت بينهما علاقة جنسية مثل الأزواج.

وطلب المتهم من الطالبة إرسال فيديو فاضح لها، لعدم قيامه بإخبار أهلها بتلك العلاقة الجنسية، وعقب حصوله على الفيديو هدد والدها لإجباره على الزواج منها إلا أنه رفض.

وهدد المتهم والد الطالبة عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول والفيديو الفاضح الخاص بابنته، ونشره على مواقع الإنترنت، إلا أن والدها رفض طلبه بالزواج منها وأبلغ مباحث الإنترنت والتكنولوجيا، وعلى إثر ذلك نشر المتهم فيديوهات الطالبة على الإنترنت.

ألقي القبض على المتهم بمعرفة مباحث قسم شرطة المقطم، وتحرر المحضر رقم 12645 لسنة 2018 جنح المقطم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة