مصطفى مدبولي مصطفى مدبولي

رئيس الوزراء يُشيد بنجاحات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 03:45 م

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، لمتابعة عدد من الملفات على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

 

وجدد رئيس الوزراء، فى مستهل الاجتماع، التأكيد على اهتمام الدولة بالشباب والعمل على صقل مهاراتهم وخبراتهم من خلال إشراكهم في العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية، للاستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم فى مختلف المجالات، وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل.

 

وقال إن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ شهد العديد من النجاحات والمردودات الإيجابية الكثيرة، بداية من تنظيمه وانطلاقه فى نسخته الثانية ووصولاً إلى المقترحات والتوصيات التى تضمنت كافة الأفكار التى تمت مناقشتها فى جلساته المتنوعة التى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حضورها والاستماع إلى الرؤى والأفكار المطروحة من جانب المتحدثين خلال تلك الجلسات.

 

وأوضح رئيس الوزراء أن حرص الرئيس واهتمامه بالمنتدى أعطى انطباعات ورسائل إيجابية جيدة حول اهتمام القيادة السياسية بالاستماع إلى الشباب وآرائهم، إلى جانب إتاحة الفرصة للحكومة لعرض ما يتم تنفيذه من برامج ومشروعات تنموية في مختلف القطاعات، وخاصة ما يتعلق بقطاع التعليم، وما يتم بذله من جهود لتطوير هذا القطاع الحيوى والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلاله.

الاخبار المرتبطة

تعرف على طقس الأربعاء 20 مارس تعرف على طقس الأربعاء 20 مارس الأربعاء، 20 مارس 2019 07:36 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة