مصطفى مدبولي مصطفى مدبولي

«مدبولي»: المعرض الصيني فرصة لتسويق المنتجات المصرية عالميًا

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 03:47 م

استعرض مجلس الوزراء برئاسة د. مصطفى مدبولي، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، نتائج الزيارة التي أجراها مؤخرًا إلى جمهورية الصين الشعبية، ورافقه خلالها وزير التجارة والصناعة، للمشاركة في فعاليات افتتاح الدورة الأولى لمعرض الصين الدولي للواردات بمدينة شنغهاي الصينية.

وأكد رئيس الوزراء، أن هناك حرصاً شديداً من جمهورية الصين الشعبية على تقوية وتدعيم العلاقات مع مصر، وهذا ما لمسناه خلال الزيارة، سواء من اختيار مصر كضيف شرف في المعرض، وكذا حرص الرئيس الصيني على زيارة الجناح المصري.

وأشار د. مصطفى مدبولي، إلى أهمية المشاركة الفعالة من جانب المؤسسات المصرية في مثل هذه المؤتمرات والمعارض الدولية، وأن تكون منصة لتسويق التطورات الإيجابية التي تشهدها مصر حاليًا، وضرورة أن تكون هناك ترتيبات على أعلى مستوى للوفود المشاركة في هذه المعارض والمؤتمرات.

وأوضح رئيس الوزراء، أن المعرض الصيني يمثل فرصة لعرض المنتجات المصرية سعيًا لزيادة تنافسيتها في مختلف الأسواق العالمية، إلى جانب استعراض الفرص الواعدة المتاحة على أرض مصر في مجال الاستثمار، بما يسهم في جذب الاستثمارات والتشجيع على ضخ المزيد منها في العديد من القطاعات التي تتمتع بميزة نسبية داخل مصر.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة