صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«تاجر خردة برتبة عقيد» يسقط أخطر لصوص السيارات في الصعيد

عبداللاه محمد

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 03:47 م

 

تمكنت أجهزة البحث بقنا، بإشراف ومتابعة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، من القبض على تشكيل عصابي تخصص عناصر في سرقة السيارات.

 

وردت معلومات سرية للواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، بانتشار ظاهرة سرقة السيارات من عدة محافظات بالوجه القبلي ودخولها محافظة قنا، وأشرف على التحريات العقيد أشرف عبد المالك، رئيس قسم المباحث الجنائية، والعقيد أيمن الروبي رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب قنا.

 

وتبين من التحريات قيام «محمود. م. ع» المقيم بدائرة المحروسة مركز قنا «مسجل شقى خطر» في 27 قضية جنائية متنوعة بالاتفاق مع «محمود. م. أ- وشهرته محمود العبد- مسجل شقى خطر» في 21 قضية سرقات عامة ومتنوعة.

 

وبعد استئذان النيابة، تنكر العقيد أيمن الروبى رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب محمد السنوسى رئيس مباحث مركز قنا، فى زى «تجار خردة»، وأثناء بيع المتهمين ببيع أجزاء من السيارات المسروقة، كشفا عن شخصيتهما، وألقيا القبض عليهما.

 

وبتفتيش وكرهما عثر على سيارتين إحداهما نقل أسوان، والأخرى نقل الأقصر، فكلف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام الأجهزة الأمنية بقنا بتطوير المناقشات الإجرامي معهما، للتعرف على السيارات التى قاموا بسرقتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة