حملات أمنية حملات أمنية

بسبب «ركنة سيارة».. مشاجرة بالأسلحة النارية في شبرا

محمود ثروت الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 04:10 م

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، من القبض على 4 أشخاص استخدموا أسلحة نارية غير مرخصة فى مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب ركنة سيارة.

 

تلقى قسم شرطة روض الفرج التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى بمشاجرة وإطلاق أعيرة بتقاطع شارع شبرا مع شارع مسرة دائرة القسم، بالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة.

 

وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بين طرف أول «مدحت.ف.ز» 39 سنة سايس مصاب بطلق نارى فى البطن، و«محمد.م.ع» 34 سنة سايس مصاب بجرح سطحى بالذراع الأيسر، وسحجات بالذراعين، وطرف ثان «أمجد.س.ا» 22 سنة صاحب عربة مشروبات ساخنة مصاب بجرح سطحى، و«ياسر.ح.م» 43 سنة بحوزته سلاح نارى.

 

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والثالث بسبب انتظار السيارات أمام عربة المشروبات الخاصة، بالأخير تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الثالث بالضرب محدثان إصابته المشار إليها، فاستعان بالرابع لمناصرته الذى قام بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته محدثا إصابة الأول المشار إليها.

 

تم ضبط الطرفين والسلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة