خلال أفتتاح  الفرع الـ 620
خلال أفتتاح الفرع الـ 620


بنك مصر يفتتح الفرع الـ620.. تعرف على موقعه

شيماء مصطفى

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 04:47 م

أعلن بنك مصر، إضافة فرع جديد للبنك، بالسوق القديم في مدينة شرم الشيخ؛ ليصل بعدد فروعه في محافظة جنوب سيناء لـ24 فرعاً.

وافتتح الفرع، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وحسام الدين عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بحضور طارق على، رئيس قطاع الشئون الإدارية والهندسية، ود. فاطمة الجولي، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة، وأحمد العدلي، مدير عام منطقة سيناء، بالإضافة إلى لفيف من قيادات البنك والشخصيات العامة.

وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي، أنه بذلك يصل عدد فروع البنك لأكثر من 620 فرعًا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال نظام الربط الإلكتروني بين كافة فروع البنك؛ ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أي فرع على مستوى الجمهورية.

وأضاف بنك مصر، أنه تم تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف الآلي، والتي تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة، مشيرًا إلى أن فرع البنك في شرم الشيخ يبدأ العمل من الساعة الـ12 ظهرا، وحتى الثامنة مساء؛ لتقديم خدمات مصرفية متكاملة، ومن الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الـ12 مساءً لتقديم خدمات استبدال العملة.

ويستهدف بنك مصر، إنشاء عدد كبير من الفروع الجديدة خلال الأعوام القليلة القادمة، ليرتفع بعدد فروعه إلى نحو 875 فرعًا بحلول 2022، ويعد البنك الأوسع انتشارا في مصر والشرق الأوسط طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة