شوقي غريب
شوقي غريب


تعرف على برنامج المنتخب الأولمبي قبل مواجهتي تونس والجزائر

عمر البانوبي

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 05:03 م

 

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الفريق يبدأ تجمعه الأحد القادم استعدادًا لمباراتي تونس يوم 19 نوفمبر الجاري، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب والجزائر يوم 19 نوفمبر، باستاد السلام، ضمن برنامج إعداد المنتخب لخوض نهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، والتي تستضيفها القاهرة نوفمبر 2019، وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ووجه "غريب"، الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، ود. كرم كردي المشرف العام على دعم المنتخب، بتوفير احتكاك قوي واللعب مع كافة المدارس الكروية من أجل تحقيق حلم الوصول لطوكيو، واستمرار الطفرة التي حدثت للكرة المصرية، بعد الوصول لمونديال 2018 بروسيا.

وأشاد المدير الفني بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من خلال الاستعانة بعناصر المنتخب الأولمبي، في المنتخب الأول، وهو ما يؤكد أن جميع المنتخبات تعمل وفق نظام محدد هدفه الارتقاء بكرة القدم المصرية.

وشدد "غريب"، على أن هناك عدة أهداف للفريق أولها الوصول للأولمبياد، وأن يكون الفريق نواة للمنتخب الوطني الذي يشارك في مونديال 2022 بإذن الله.

وكان شوقي غريب، أعلن قائمة تضم 28 لاعبًا من الدوري، بالإضافة للثنائي رمضان صبحي المحترف بهادرسفلد الإنجليزي، وأحمد مصطفى المحترف بجنت البلجيكي، الذي تم الإعلان عنهما في حينه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة