اسلام محارب
اسلام محارب


فيديو| ناقد رياضي: تعرض إسلام محارب لكدمة خلال مران الأهلي

رضا خليل

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 11:45 م

قال الناقد الرياضي علاء عزت، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عقد محاضرة فنية مع اللاعبين بعد انتهاء التدريبات المسائية على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

وأوضح "عزت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة إمام ، ببرنامج «كورة بلس»، المذاع على قناة صدى البلد، أن اللاعب إسلام محارب تعرض لكدمة طفيفة وتم الاطمئنان على إصابته واستكمال المران بقوة.

وكشف "الناقد الرياضي"، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي سمحا بحضور مشجعي المارد الأحمر المتواجدين في تونس لمؤازهم فريقهم، لمشاهدة تدريبات الفريق.

وأكد " عزت"، أن جميع مشجعي الأهلي المصري يتواجدوا في مدينة «الحمامات» بشكل إجباري لدواعي أمنية ولا يتم السماح لهم بالتواجد في العاصمة التونسية، والتي تبعد 60 كيلومتر عن ملعب المباراة.

وأشار "الناقد الرياضي" إلى أن الأمن التونسي غير موعد ومكان تدريب الأهلي كإجراء احترازي، وفوت الفرصة على جماهير الترجي التونسي حتى لا تحدث مناوشات مع بعثة النادي الأهلي.

ونفى النقاد الرياضي، إجراء تحقيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون في أثناء تواجده في تونس، كما أشيع في الصحافة التونسية وذلك ضمن العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة