راشد يعقد لقاءات جماهيرية حضرها اكثر من 5 الاف مواطن
راشد يعقد لقاءات جماهيرية حضرها اكثر من 5 الاف مواطن


راشد يعقد لقاءات جماهيرية حضرها اكثر من 5 الاف مواطن

بالصور.. افتتاح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية بالجيزة

أحمد رجب

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 11:26 ص

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الخميس، 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية؛ حيث أكد المحافظ أن المشروعات جميعها جاءت استجابة لرغبات أهالي مركز ومدينة الواحات البحرية؛ نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات.

 

وأشار إلى أن المشروعات شملت إنشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة ووحدة للإسعاف وتجديدات وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز، بالإضافة إلى وحدة أخرى للإسعاف بإحدى القرى، وتطوير وتوسعة ميدان السنترال بتكلفة 850 ألف جنيه، والذي كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركة السيارات والمشاة.

 

ولفت إلى أنه تم إنشاء أسواق بديلة للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجر رمزي بدلا من إشغالهم للطريق العام، إضافة إلى إنشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة لخدمة أهالي المركز تصريحات المحافظ.

 

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ تفقد خلالها عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها، يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات ومديري مديريات الطرق والصحة والطب البيطري.

 

وأعلن المحافظ عن تحفيز الأطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديا، موجها مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الاكفاء.

وحرص المحافظ على تفقد حالة الرصف والنظافة وإنارة الشوارع بالمركز، كما عقد لقاءت جماهيرية بعدد من قرى الواحات البحرية حضرها أكثر من 5 آلاف مواطن من أهالي منديشة والحارة؛ للاستماع إلى مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمنى .

كما حرص المحافظ على تفقد أسواق بيع الخضراوت والفاكهة بقرى الواحات البحرية في جولة ليلية للوقوف على أسعار بيع السلع والتأكد من عدم مغالاة التجار في الأسعار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة