محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


جولة محافظ الشرقية تكشف تعدي مواطن على سور مدرسة

سناء عنان

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 12:29 م

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تشكيل لجنة هندسة من مديرتى الإسكان والتربية والتعليم؛ لمعاينة منشآة خاصة ملاصقة لمدرسة دويدة الابتدائية المشتركة، التابعة لإدارة غرب الزقازيق؛ للتأكد من إلتزام مالكها بالمساحة المحددة له وعدم تعدية على أملاك الدولة مع إتخاذ الإجراءات القانونية ضدة فى حالة ثبوت تعدية على حرم أملاك المدرسة وإزالة المخالفة فورا.


كان المحافظ، قام بزيارة مفاجئة ميدانية بقرية دويدة التابعة لمركز الزقازيق، وأثناء ذلك لاحظ وجود مبنى ملاصق للمدرسة الابتدائية المشتركة وقيام صاحبها بالتعدى على سور المدرسة بإقامة شدات خشبية، فقرر إزالتها على الفور وكلف مدير إدارة المتابعة الميدانية لمعاينة المبنى على الطبيعة وإعداد تقرير لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفة.


وقام المحافظ، بتفقد الفصول المدرسية وحث الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة وتحصيل المواد الدراسية أولا بأول والحصول على أعلى الدرجات.


وتفقد محافظ الشرقية، عدد من مخابز القرية للتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر ونظافة أدوات العجن والأدوات المستخدمة فى تجهيز الخبز.


واستمع المحافظ، إلي الأهالى، الذين أكدوا صرف حصصهم بالكامل بموجب البطاقات التموينية، كما استمع لشكاوى عدد من أهالى القرية ووعدهم بحلها.

 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة