رضا حجازى
رضا حجازى


رئيس قطاع التعليم يوضح الإجراءات المتخذة بشأن مدرسة «الوزير»

منةالله ممدوح

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 12:43 م

أكد د.رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم لقاء عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة المتضررين من نصب بعض مراكز الدروس الخصوصية لبحث شكوتهم.

 

وتابع رئيس قطاع التعليم العام، أن الوزارة سوف تبحث شهادات الطلاب السابقة، والكشوف ومطابقتها مع قاعدة البيانات للوصول إلى حقيقة حصول الطلاب على سنوات دراسية سابقة وآلية ذلك، قائلا: لازم أعرف الطلبة نجحوا إزاى وحصلوا على الصف الأول والثاني الثانوي ازاي قبل تقنين أوضاع الطلاب".


من جانبه قال أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة اكتشفت أن مدرسة مدينة السلام التي تم تسجيل بعض الطلاب عليها بالاتفاق مع السنتر غير مرخصة مرحلة ثانوية، ولكن اللجنة التي تم إرسالها إلى المدرسة، وجدت كشوفًا لطلاب بالمرحلة الثانوية في هذه المدرسة.

 

وأشار رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص، إلى أن الوزارة طلبت من أولياء الأمور والطلاب كتابة كشوف بأسماء الطلاب حسب الصف الدراسي حتى يتم مطابقتها مع قاعدة بيانات الطلاب في الوزارة، ومعرفة ما إذا كان هؤلاء الطلاب ضمن قوائم الطلاب وحاصلين على صفوف دراسية من مدارس تابعة للوزارة من عدمه.

 

وشدد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص، على أن الوزارة لن تتستر على أي مخالفات وسوف يتم محاسبة أي مقصر.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة