هاني شاكر
هاني شاكر


الليلة.. هاني شاكر على المسرح الكبير بمهرجان الموسيقى العربية

محمد طه- نادية البنا

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 01:48 م

يحيي النجم هاني شاكر حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الخميس، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي.

 

ويقدم هاني شاكر باقة مختارة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل بالإضافة إلى أشهر أعماله العاطفية والوطنية: «منها وأنت ماشى في مصر، وكل ليلة، ولو بتحب، ولسه بتسألي، وبأمر الحب، ونسيانك صعب أكيد، ووعد منى، وبعد حبك، وكده برضه يا قمر، وتعالوا، وغلطة، وبعد حبك، وياريتك معايا، وعلى الضحكاية».

 

ويسبقه فاصل تحييه الفنانة ريهام عبد الحكيم و المطرب السعودي رامي عبد الله بالإضافة إلى فاصل موسيقي يقدمه عازف التشيللو عماد عاشور.

 

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هى: «الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، الإسكندرية، دمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا».

 

ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي: «مصر، تونس، السعودية، البحرين، الأردن، الكويت، لبنان، والعراق».

 

وتعقد جلسات المؤتمر في الفترة من ٣ إلى ٦ نوفمبر، أما مسابقة المهرجان في الغناء والعزف على الكمان للأطفال والشباب، تقام من ٣ إلى ٥ نوفمبر بالمسرح الصغير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة