تشكيل عصابي تشكيل عصابي

مباحث النزهة تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه

محمود ثروت الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 02:33 م

تمكن من ضباط مباحث النزهة، من القبض على كلا من «احمد د ر» 20 سنه، عاطل، «محمد ا ع» 34 سنة، عاطل، بحوزتهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة بوكسر سوداء اللون هاتف محمول ماركة هواوي فضي اللون سلاح أبيض «مطواة».

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الدراجة البخارية، بأسلوب «توصيل الأسلاك» الهاتف المحمول بأسلوب «الخطف» باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما.

بالكشف الفني على الدراجة البخارية برقمي الشاسيه والموتور، تبين أنها مبلغ بسرقتها، كما أمكن التوصل لمالك الهاتف المحمول المضبوط بحوزتهما وتبين أنه يدعى «مصطفى م ع» 27 سنه، مهندس.\

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة، اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب «الخطف» باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزتهما.

واعترفا بارتكاب عدد 2 حادث، تم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما، كما ضبط بحوزته عدد 5 هاتف محمول مختلفة الماركات وجميعها مجهولة المصدر جاري التوصل لمالكيها.

باستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المتهمان والمضبوطات واتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشتهما للتوصل إلى مالكي باقي الهواتف المحمولة المضبوطة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة