محافظ الجيزة :يفتتح  7 مشروعات خدمية لاهالي الواحات البحرية
محافظ الجيزة :يفتتح  7 مشروعات خدمية لاهالي الواحات البحرية


محافظ الجيزة يفتتح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية

أحمد رجب

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 03:52 م

 

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية ، في جولة بدأت اليوم وتستمر علي مدار 3 أيام.

 

وأكد المحافظ أن المشروعات جميعها جاءت استجابة لرغبات أهالي مركز ومدينة الواحات البحرية نظرًا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات، مشيرًا أن المشروعات شملت انشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة ووحده للإسعاف وتجديدات وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز بالإضافة الي وحده اخري للإسعاف بقرية الزبو وتطوير وتوسعه لميدان السنترال بتكلفه 850 الف جنية والذي كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركه السيارات والمشاة .

 

وأشار انه تم إنشاء أسواق بديله للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجر رمزي بدلا من إشغالهم للطريق العام بالإضافة إلى إنشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة لخدمة أهالي المركز

 

جاءت تصريحات المحافظ خلال الجولة التي قام بها لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات ومديري مديريات الطرق والصحة والطب البيطري.

 

حيث أعلن المحافظ عن تحفيز الأطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديا موجها مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الأكفاء.

 

وحرص المحافظ علي تفقد حاله الرصف والنظافة واناره الشوارع بالمركز كما عقد لقاءت جماهيرية بعدد من قري الواحات البحرية حضرها أكثر من 5 الآف مواطن من اهالي قري منديشة والزبو والحاره وذلك للاستماع الي مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمنى .

 

كما حرص المحافظ علي تفقد أسواق بيع الخضراوت والفاكهه بقري الواحات البحرية في جوله ليليه للوقوف علي أسعار بيع السلع والتاكد من عدم مغالاه التجار في الأسعار .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة